تطبيق فوريكس سهلة


أعلى 4 تطبيقات لتجار الفوركس.


أزواج العملات الرئيسية المتداولة في سوق الفوركس نشطة، وغالبا ما تكون متقلبة، يحركها الحدث، وبالتالي عرضة جدا للإعلانات الأخبار الاقتصادية التي تحدث في جميع أنحاء يوم التداول العادية على مدار 24 ساعة. تجار العملة النشطة ترغب في الحصول على أخبار السوق، ونقلت والرسوم البيانية وحسابات التداول الخاصة بهم في متناول أيديهم في جميع الأوقات. وقد جعل هذا تطبيقات البرمجيات الذكي شعبية جدا مع تجار الفوركس.


تقريبا جميع وسطاء الفوركس تقدم تطبيقات الهاتف المتحرك، وبعض التطبيقات وسيط الفردية هي شعبية جدا أن التجار الذين ليس لديهم حسابات مع وسيط لا تزال تستخدم تطبيقاتها. غيرها من تطبيقات تداول العملات الأجنبية شعبية توفر حرية وسهولة الوصول إلى الأخبار، ونقلت الأسعار والرسوم البيانية.


نيتدانيا الفوركس والأسهم.


نيتدانيا الفوركس والأسهم هي واحدة من أعلى تصنيف والأكثر شعبية التطبيقات التي يستخدمها تجار الفوركس بسبب سهولة استخدامه وبراعة. يوفر التطبيق ما يصل إلى لحظة أسعار العملات الأجنبية بين البنوك والوصول إلى أسعار الأسعار في الوقت الحقيقي على الأسهم والسلع، مثل الذهب والفضة - أكثر من 20،000 الأدوات المالية في كل شيء. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم التطبيق يعيش، الرسوم البيانية تدفق وأحدث أخبار السوق من فكسويريبرو و أخبار السوق الدولية. كما يسمح للمتداولين بتحديد التنبيهات السعرية أو الاتجاهية على أزواج العملات المحددة، الأسهم أو السلع، وتخصيص القائمة لتتناسب مع رغباتهم الشخصية للأخبار ونقلت الأسعار. التطبيق متاح للهواتف الذكية فون و أندرويد.


التجارة اعتراضية.


التجارة اعتراضية هو آخر التطبيق التداول شعبية متاحة لمستخدمي اي فون والروبوت. يوفر التطبيق التجار مع مجموعة من الخيارات، بما في ذلك القدرة على تداول أزواج العملات والخيارات الثنائية والعقود الآجلة للسلع من خلال اختيار وسطاء الفوركس. تقدم واجهة التحليل وأدوات التداول التقنية، بما في ذلك ما يقرب من 100 المؤشرات الرسم البياني الفني. يوفر التجارة اعتراضية أيضا الوصول إلى العيش، يتدفقون أسعار الأسعار والرسوم البيانية السعر، بما في ذلك أحدث أسعار بيتكوين. يمكن للتجار تعيين تنبيهات لمستويات الأسعار أو النشرات الإخبارية، ويوفر التطبيق الوصول إلى تقويم الأخبار الاقتصادية اليومية وأخبار السوق في الوقت الحقيقي. وهناك أيضا ميزة تسمح للمتداولين بإجراء محاكاة التداول واستراتيجيات التداول باكتست باستخدام بيانات الأسعار التاريخية.


بلومبرغ الأعمال موبايل التطبيق.


بلومبرغ تقدم عددا من التطبيقات النقالة لفون والروبوت، ولكن الوصول إلى بعض هذه التطبيقات يتطلب أن المستخدمين لديهم اشتراكات الحالية لخدمات بلومبرغ. ومع ذلك، حتى التطبيق المحمول الأعمال الأساسية هو أكثر من كافية لمعظم التجار الذين مصلحة الرئيسي هو الوصول في الوقت الحقيقي لأحدث أخبار السوق. التطبيق يتيح الوصول إلى الأسواق المالية العالمية وأخبار الأعمال، وبيانات سعر السوق وأدوات تتبع محفظة. القائمة قابلة للتخصيص، وميزة قائمة المراقبة التطبيق يتيح التجار تتبع وتحليل مواقفها الحالية في السوق في العملات والسلع والأسهم والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) مع المخططات وملخصات المعلومات. يمكن للمستخدمين أيضا مشاهدة بلومبرغ تف يعيش من خلال تدفق الفيديو المتدفقة.


ثينكورزويم موبايل.


واحدة من التطبيقات التجارية الأكثر شعبية التي تقدمها وسيط هو تد ثينكورزويم تد أمريتراد موبايل، خدمة كاملة تطبيق منصة التداول. ثينكورزويم يسمح للعملاء تد أميريتراد لتداول العملات والخيارات والعقود الآجلة والأسهم مع واجهة سهلة الاستخدام، على الشاشة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى العيش، والجداول البيانية التي يمكن تحميلها مع المؤشرات الفنية المشتركة أو حتى أدوات الدراسة الرسم البياني أن المستخدم قد خلق لنفسه. للحصول على ما يصل إلى لحظة الأعمال وأخبار السوق المالية، يمكن للمستخدمين الوصول يعيش، بث نبك البث. التجار النشطين يمكن استخدام التطبيق المحمول ثينكورزويم لمراقبة مواقفهم، أوامر والحسابات، وجعل الودائع الحساب، وتعديل أوامر التداول أو التنبيهات من خلال هواتفهم الذكية. تتيح ميزة مجتمع ميتراد للمستخدمين الاتصال والتواصل مع زملائهم من التجار. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستثمرين اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم مع ميزة محاكاة التداول بابيرموني على ثينكورسويم موبايل.


دليل للهاتف الذكي تطبيقات الفوركس: تجارة الفوركس وتحليل التطبيقات.


ميتاترادر ​​- هو الأكثر شعبية وسيط الملحد منصة تداول العملات الأجنبية في العالم التي تتوفر مجانا على اي فون والروبوت. التطبيق يتيح التجار عرض اقتباسات في الوقت الحقيقي وأوامر مكان، فضلا عن الاستفادة من 30 المؤشرات الفنية، وسبعة أطر زمنية وثلاثة أنواع مختلفة من الرسم البياني لتحليل أزواج العملات.


تطبيقات تحليل الفوركس يمكن تبسيط العناية الواجبة وجعلها سهلة لإنجاز على الحركة والتنقل لتجار الفوركس. من يقتبس إلى الأخبار إلى الرسوم البيانية، وهناك العديد من التطبيقات المتخصصة التي يمكن أن تعزز المدمج في وظيفة ينظر في العديد من تطبيقات وسيط أو تطبيقات تداول العملات الأجنبية.


من السهل الفوركس.


من السهل الفوركس المعلومات الأساسية.


سهلة الفوركس هي فريدة من نوعها لمعظم السماسرة في أن التركيز الرئيسي هو على توفير التاجر مع أفضل تجربة ممكنة. وهم يشعرون أن التمويل وتداول العملات الأجنبية ينبغي أن يكون متعة ومثيرة ومتاح للجميع، وليس فقط بعض النخبة التعسفية المجموعة. هذا هو السبب في جميع عملاء سهلة الفوركس الحصول على مدراء الحسابات الشخصية والتدريب الحية.


وقد وضعت سهلة الفوركس أدوات التداول البصرية مثل كونترلر التجارة التي تعطي المستخدمين صورة واضحة عن سيناريوهات الربح / الخسارة المحتملة. كما يوفر داخل عارض عمق معلومات السوق حتى تتمكن من رؤية ما يفعله التجار الآخرين.


سهلة الفوركس الأكثر شعبية الميزات.


جميع وسطاء الفوركس.


هل ترغب في الاتصال بك لتلقي المزيد من المعلومات حول فتح حساب تداول؟


اختيار وسطاء كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول. نوصي بالبدء مع 2 على الأقل.


أوفست هنا لمساعدتك في طريقك لتصبح تاجر الفوركس أو وسيط. هدفنا هو مساعدتك على تعلم، وممارسة، وإتقان فن تداول العملات. من المهم أن نفهم أزواج العملات مثل ور / أوسد، أوسد / كاد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أو العملات الرئيسية الأخرى، وكيف تؤثر اقتصادات كل بلد على الآخر. هناك قدر كبير من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الإفصاح عن المخاطر. اختيار الوساطة الفوركس، مزود إشارة، أو رسم البرامج هي قرارات صعبة، لذلك أنشأنا مجموعة من الاستعراضات على أساس مجموعة متنوعة من المعايير لتقييم مصداقيتها. تداول العملات الأجنبية يختلف عن العقود الآجلة أو الخيارات أو تداول الأسهم، ومن المهم فهم المصطلحات. نأمل أن تستمر في تعلم التجارة معنا، وإذا كان لديك أي وقت مضى الأسئلة، يرجى ترك لنا خط.


أونلينيفوريكسترادينغ: كما رأينا على.


&نسخ؛ 2006 - 2018 | يقع تداول الفوركس عبر الإنترنت في 4104 شارع 24، # 723.


فري فوريكس سيغنالس أبليكاتيون & # 8211؛ أونيبيليونسيغنالس التطبيق.


وزيادة النقاط الخاصة بك في الفوركس.


سهلة لمتابعة واستخدام إشارات التداول.


الخدمات مع واجهة ودعم يمكنك الاعتماد عليها.


لا تترددوا في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة.


مجانا فوريكس إشارات التطبيق.


الفوركس إشارات التطبيق يجب أن تستخدم من قبل جميع التجار مع الإخطارات الفورية لتحديثات الفوركس إشارات وأخبار السوق. إذا كنت تاجر الفوركس وتريد أن تأخذ الربح في السوق، تصبح الفائز! تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك مع إشارات الفوركس.


57 أزواج العملات.


أكثر من 26 أزواج العملات الرئيسية والثانوية، على الفور ناتيفاكتيونس إشارات مع نقاط تب و سي واضحة.


11 مؤشر كفد.


كما يتم توفير إشارات على الفور للمؤشرات الأسهم والمعادن والطاقات والسلع الناعمة.


٪ 87 معدل النجاح.


وصلنا إلى معدل إشاراتنا أكثر من 87٪ في المتوسط ​​للنجاح وربحية العملاء.


سهل الاستخدام.


أوبس لديه واجهة أنيقة وسهلة أن يجعل من المفيد جدا للمستثمرين الفوركس.


32.000+ تجار الفوركس اختيار ونبيليون إشارات التطبيق.


شكرا على الثقة فريقنا.


كما أسهمت المساهمات الهامة للتطورات في مجال التكنولوجيا في الأسواق المالية في دعم البرامج المنتجة لسوق الفوركس. كل هذه التطورات تساعد المستثمرين في سوق الفوركس لتنفيذ أوامر التداول في باريس والسلع والمنتجات كفد في ميلي ثانية. لهذا السبب، والبرمجيات المصنوعة في اسم إشارات الفوركس يجلب العديد من المزايا. على وجه الخصوص، يمكن للمستثمرين الذين لا يستطيعون متابعة سوق الفوركس بشكل مستمر الاستفادة بسهولة من الفرص المتاحة في السوق بفضل إشارات البيع والشراء التي يحصلون عليها. النقطة الأكثر أهمية هنا هو تحديد تطبيق إشارة الصحيح.


ما هو أفضل حول واحد مليار الفوركس إشارات التطبيق؟


بل هو منصة إشارات بسيطة مما يساعد التجار ليكون أقرب وحتى الآن مع السوق. كما أنها أداة فريدة للتنبؤ بحركات السوق، مما يزيد بشكل كبير من نتائج المستثمرين الذين يستخدمونه.


إشارات الفوركس الحية.


الآن يمكنك التحقق بوضوح جميع تفاصيل التجارة الفوركس إشارات. أيضا، تحقق بسهولة جميع الإشارات التي هي حاليا مفتوحة وأغلقت مؤخرا.


إشارات الإخطارات & أمب؛ تفضيلات.


تتلقى إشارات فورية عندما يكون هناك فرصة تجارية عن طريق دفع الاخطار أو رسائل البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك سوف تتلقى أخبار السوق قصيرة والملاحظات لإبقاء لكم تحديث.


التقويم الاقتصادي & أمب؛ ملاحظات السوق.


الحصول على عرض الأخبار الاقتصادية من مختلف البلدان، وتأثير هذه الأخبار في السوق وتلاحظ السوق مفصلة. هذه الطريقة يمكنك التنبؤ بسهولة اتجاه المنتج الذي يتم تداوله.


لا تفوت إشارة الفوركس مربحة مرة أخرى!


لم يكن لديك للجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك للقبض على إشارات، والحصول على إشارات الفوركس والتحديثات والأخبار من التطبيق المجاني لدينا.


إشارات الوقت الحقيقي الحرة.


الحصول على إشعارات على الفور على الفوركس إشارات الفوركس، واضحة الربح أخذت (تب) ووقف الخسارة (سي) التحديثات. تحقق أيضا من أحدث تاريخ جميع الإشارات المغلقة.


يسهل الوصول إليها.


انها بسيطة للاستخدام. فقط تحتاج إلى اختيار المنتجات التي ترغب في أن يتم إعلامك عنه.


إيزي فوركس.


من السهل فوريكس يسرع منصة التداول النقد الأجنبي عبر الإنترنت مع أكاماي.


"لقد حددنا أن قضايا الازدحام تؤثر على أداء المستخدمين في أستراليا والشرق الأوسط والصين. ونتج عن التناقص البطيء في معدلات تنزيل الصفحات ومعدلات التحديث نتائج غير مباشرة، من حيث إغلاق الصفقات وفقدان الفرص التجارية، للمستخدمين الموجودين في هذه المناطق الجغرافية ".


أوري شتراوس، رئيس العمليات، إيسي فوركس.


الوضع.


يتم تداول اكثر من ثلاثة تريليونات دولار امريكى يوميا فى سوق الفوركس العالمى. منذ عام 2001، إيسي فوريكس كان ثورة في تداول العملات الأجنبية (فكس) التداول في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم. وضعت لجعل التداول عبر الإنترنت على حد سواء سهلة وشفافة، منصة سهلة فوركس يعطي التجار الوصول المباشر إلى أسواق العملات العالمية. تعمل في الوقت الحقيقي، و "لا تحميل" تطبيق ويب فكس - عرضت في 10 لغات - يتيح للمستخدمين تسجيل الدخول والبدء في التداول على الفور.


منصة سهلة الفوركس يحتوي على عدد من العناصر الفريدة المصممة لمساعدة المستخدمين على اتخاذ قرارات متعلمة في سوق معقدة على خلاف ذلك. وتشمل هذه الوصول إلى أحدث المعلومات عن السوق وأدوات التداول التي تمكن رد فعل سريع لظروف السوق تتحرك بسرعة.


مع تغير أسعار الصرف على فترات من الثواني، أداء الموقع منقطع النظير هو أمر أساسي لنجاح السوق العالمية على الانترنت على مدار 24 ساعة، كما أوري شتراوس، رئيس العمليات في إيسي فوريكس، ويوضح: "التسليم المستمر للبيانات الديناميكية إلى وضمان يمكن للمستخدمين التداول بأفضل سعر ممكن، والتنفيذ الفوري لهذه الصفقات، على حد سواء الرئيسية. أي انزلاق له تأثير مباشر على نسب الاقتباس إلى التجارة، وفي نهاية المطاف على سمعة المنصة مع المستخدمين ".


التحدي.


تلبية توقعات التداول عبر الإنترنت من المستخدمين، بغض النظر عن مكان وجودهم، هو شرط العمل الأساسي لسهولة الفوركس. ومع ذلك، كشفت مراقبة الشركة من الخبرات على شبكة الإنترنت المستخدم بعض الثغرات أداء الموقع مزعجة.


يقول أوري شتراوس: "لقد حددنا أن قضايا الازدحام تؤثر على أداء المستخدمين في أستراليا والشرق الأوسط والصين". "إن نتائج التحميل البطيء والانتعاش في الصفحات كان لها عواقب غير مباشرة، من حيث إغلاق الصفقات وفقدان الفرص التجارية، للمستخدمين الموجودين في هذه المناطق الجغرافية".


وكان الحفاظ على الأداء المتسق على شبكة الإنترنت لمنصة ديناميكية وتفاعلية هو مجرد عنصر واحد من التحدي. بالإضافة إلى تسريع المحتوى وأداء المعاملات إلى قاعدة مستخدمين عالمية متنامية، أرادت شركة إيسي فوريكس أن تكون واثقة من أنها يمكن أن تحافظ على توفر وأداء شبكة الإنترنت لمنصاتها، حتى خلال فترات الطلب المرتفع - وهو أمر يصعب تحقيقه نظرا لعدم القدرة على التنبؤ من سوق تداول العملات الأجنبية. وكان هدف الشركة هو ضمان تجربة متسقة وموثوق بها على شبكة الإنترنت للمستخدمين، مهما كان الاحتمال والقيام بذلك تحتاج إلى بناء قابلية التوسع عند الطلب، دون الاستثمار في بناء البنية التحتية مكلفة.


ومع إطلاق منصة جديدة محسنة لتطبيقات الويب، تتضمن أدوات جديدة ومبتكرة للتداول البصري ومحتوى غني - في الأفق، أصبحت القضايا التوأم المتمثلة في الكمون وعرض النطاق الترددي تتصدر بشكل متزايد أولويات الأعمال الحاسمة الإضافية.


إيسي فوريكس أراد تحقيق: تحسين أداء تطبيقات الويب، بغض النظر عن مكان وجود المستخدمين السعة بناء على الطلب لدعم فترات ذروة الإنترنت الفورية قابلية تطبيق الويب الفوري دون نفقات رأسمالية تحسين أوقات الاستجابة للتطبيقات الديناميكية المعقدة والمعقدة عند الطلب A بيئة آمنة على شبكة الإنترنت للتداول عبر الإنترنت.


لماذا أكاماي.


الوصول العالمي، الأداء المتفوق.


يقول شتراوس: "إن استخدام خدمة أكاماي عزز أداء تسليم التطبيقات بنسبة 50٪. "ما هو أكثر من ذلك، لقد اكتسبنا القدرة على التوسع عند الطلب - حتى خلال قمم التداول القصوى. ونتيجة لذلك، تمكنا من دعم الزيادة في حجم تداول العملات الأجنبية التي عجلت بها الأزمة الاقتصادية العالمية الأخيرة ".


تخدم خدمة مسرع تطبيقات الويب من أكاماي شبكة توزيع محتوى قابلة للتوسع على نطاق عالمي (كدن) لأكثر من 40،000 خادم آمن في أكثر من 1000 شبكة عبر 70 دولة تحت تصرف شركة إيسي فوريكس. نظام رسم الخرائط الديناميكية أكاماي يوجه طلبات المستخدمين إلى خادم أكاماي الأمثل، ويستخدم الطريق الأمثل لتحديد الطريق الأسرع والأكثر موثوقية لاسترداد البيانات الحيوية التي عقدت على خوادم تطبيق سهلة الفوركس في الولايات المتحدة. هذا مهم جدا لأن منصة التداول سهلة الفوركس ديناميكية بشكل لا يصدق مع الأسعار التي تتغير كل ثانية. خدمة أكاماي وا تسرع المحتوى الديناميكي عبر الإنترنت العامة ويمكن أن تجعل هذا التطبيق على شبكة الإنترنت أداء مثل خدمة تستند محليا. بالنسبة إلى منصة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، ساعدت هذه الزيادة في أداء الويب على تعزيز ولاء المستخدمين والحفاظ على قاعدة عملاء متنامية.


تخفيف البنية التحتية البناء التدريجي.


أصبحت الفوركس سهلة منصة تداول العملات الأجنبية على شبكة الإنترنت العالمية القائمة، ومع العملاء في 150 بلدا، اكتسبت الصيغة الفوز بها الاعتراف الدولي. وكما يوضح شتراوس، فإن الشراكة مع أكاماي مكنت.


من السهل فوريكس لتقديم أوقات استجابة متسقة وتوافر أعلى التي ساعدت على دفع اعتماد المستخدم في جميع أنحاء العالم دون أي مكلفة الأجهزة بناء التدريجي. "لقد حققنا تحسنا كبيرا بشكل عام في أداء التطبيقات، مما أدى إلى انخفاض عدد الصفقات المتداولة على الرغم من زيادة حجم التداول - وكل ذلك عزز من سمعة منصة" إيسي فوركس "كمنصة تداول موثوق بها عبر الإنترنت.


"على الرغم من أن الأداء كان أولويتنا الأولى، مع أكاماي حصلنا على فائدة إضافية غير متوقعة لتحسين الأمن ضد هجمات منع الخدمة، على سبيل المثال - كل ذلك يساعد على ضمان الحفاظ على تقديم الخدمات دون انقطاع".


تقديم خدمات محسنة جديدة.


باستخدام حل أكاماي لتسريع تطبيق ويب يعني سهل الفوركس يمكن بثقة المضي قدما في إطلاق منصة التداول على شبكة الإنترنت الجديدة التي تحتوي على وظائف جديدة ويب 2.0 هامة والمحتوى الغني ووسائل الإعلام.


يقول شتراوس: "لم يعد عرض النطاق الترددي يمثل قضية رئيسية. "مع أكاماي في الاعتبار، كنا قادرين على صقل الموقع وتحقيق الحد الأقصى لتحميل الصفحة ممكن". جنبا إلى جنب مع دروس الفيديو على الانترنت، ويحتوي الموقع الجديد على أدوات التداول البصرية الرائدة في السوق التي تسمح للمستخدمين عرض هياكل الصفقة في الوقت الحقيقي، وبناء سيناريوهات الأرباح والخسائر، وتجميد معدلات لبضع ثوان في وقت واحد مع عدم وجود التزام للتجارة، وحتى الحصول على نظرة ثاقبة ما الآخرين على منصة سهلة الفوركس يتم التداول في الوقت الحقيقي.


وأضاف شتراوس: "إن الوظائف الإضافية والشفافية التي يمكننا الآن تقديمها قد زادت بشكل ملحوظ من حركة المرور إلى الموقع وعززت قاعدة العملاء". "لقد حققنا كل هذا دون أي تدهور في تجربة المستخدم النهائي".

Comments