خيارات الأسهم ديلبرت


محفظة ديلبرت بلاك سوان.
دليل متشكك / عملي للاستثمار.
24 يناير 2018.
إذا كنت من المهنيين الشباب وكنت & # 8217؛ إعادة توفير المدخرات الأولى، ويتساءل ما يجب القيام به معهم، هذا المنصب هو لك. تنويه: أنا لست اقتصاديا. ولكن هذا & # 8217؛ s ربما شيء جيد. لماذا ا؟ واصل القراءة.
في المالية، لا يوجد خبراء.
مع وظيفة ثاقبة جدا، جعلني سكوت آدامز، من شهرة ديلبرت، أدرك أنه عندما يتعلق الأمر باختيار الأسهم التي يمكن الاستثمار فيها، يمكن للخبراء الماليين أن يضربوا قرد معصوب العينين يلقون رمي السهام في صحيفة الصفحات. لا تأخذ كلمة له: وقد ثبت هذا عدة مرات، وأفضل المستثمرين (على الأقل تلك الحكمة وصادقة بما فيه الكفاية لاعتراف حدودها) يبدو أن جميع توافق. القرد التناظر يأتي في الواقع من الكتاب المنوي ببلاغة يسمى المشي عشوائية أسفل وول ستريت.
ما دفعنا حقا نقطة المنزل بالنسبة لي، على الرغم من، كان نسيم نيكولاس طالب & # 8217؛ ق الكتاب الشهير، البجعة السوداء. ويشير نسيم إلى أن الخبراء الماليين الذين لم يعلنوا عن أنفسهم، ليس لديهم رؤى مفيدة فحسب، بل يقنعون أنفسهم بشكل روتيني & # 8211؛ وبقية العالم & # 8211؛ من العكس، مما يجعلها أكثر خطورة. إن العالم المالي قد تعرض للنماذج الرياضية التي تدعي ترويض عدم اليقين وإعطاء الانضباط تظاهرا للعلم، مفقودة تماما نقطة أن العلم يقوم على اختبار الفرضيات، وليس مجرد صياغتها.
إذا كنت لا تزال غير مقتنعة بأن ما يسمى بالخبراء الماليين لم يحظوا بأخف فكرة عن ما سيحدث، تحقق من مقابلة الفيديو الرائعة التي تشرح أزمة الرهون العقارية الفرعية.
لذلك نحن & # 8217؛ بمفردنا. اسمحوا & # 8217؛ s البدء من جديد. هلا فعلنا؟
لماذا الاستثمار؟
إذا لم نثق بالخبراء الماليين، فلماذا نستثمر على الإطلاق؟ هذا سؤال جيد. هل يمكن أن تنفق كل ما تبذلونه من المال شراء الأشياء. ولكن شراء الأشياء يمكن أن تعطيك عالية أن & # 8217؛ ق قصيرة الأجل. ثم كل ما & # 8217؛ تركت مع هو حماقة لديك للعثور على مكان ل، أو محاولة لبيع، من المرجح بسعر أقل بكثير مما كنت تدفع لذلك.
هل يمكن أن تحاول إنفاقه على الأشياء الممتعة، مثل الذهاب إلى أوبرا ميت في نهاية كل أسبوع، أو الذهاب لرؤية ليدي غاغا مرة واحدة. ولكن، إذا كنت مثلي، فإنك ستفعل الكثير من تلك الأشياء كما يسمح لك بالوقت والطاقة، وبعد ذلك سوف لا يزال لديك القليل من المال المتبقي.
إلى جانب ذلك، يجب أن يكون لديك القليل من المال تركت على أي حال، عندما كنت التقاعد، أو لحالات الطوارئ (على سبيل المثال كنت تقع في الحب مع فتاة الذي يحتاج منك لشراء لها باقة ضخمة من الزهور كل يوم واحد).
يمكن أن تدع هذا المال يجلس في حسابك المصرفي، ولكن بعد ذلك & # 8217؛ ق ستكون قيمة أقل وأقل كل يوم، كما يأكل التضخم في ذلك. لماذا تفعل ذلك عندما يمكنك الحصول على قيمتها لتنمو مع الحد الأدنى من الجهد؟
لاحظ أن شرط الحد الأدنى من الجهد يستبعد أي استثمار يمكنني القيام به من الأريكة مع جهاز آي باد. دون & # 8217؛ ر حتى أذكر العقارات.
لذلك، لأفضل أو أسوأ من ذلك، نحن & # 8217؛ ترك الكثير جدا فقط مع الاشياء المالية.
محفظة ديلبرت.
بعد حدسه أن الاقتصاديين ليسوا أفضل من القرود المعصوبة العينين، يخلص سكوت آدمز إلى أنه لا يوجد سبب لاستخدام أي من الصناديق المشتركة المدارة. فالصناديق المدارة لم تتفوق على الدوام على المؤشرات (مجمعات ثابتة من الأسهم المختارة لتمثيل السوق ككل أو قطاع السوق). لذلك، يقول (مثل كثيرين آخرين من قبله): مجرد وضع أموالك في صندوق مؤشر. وبما أنه لم يتم إدارته بشكل فعال، فسيكون له تكاليف عامة أقل، وبالتالي سيؤدي أداء أفضل.
صناديق التداول المتداولة هي صناديق يتم تداولها في سوق الأوراق المالية. وهي تكلف أقل من الصناديق المشتركة العادية. وليس هناك حد أدنى. يمكن لأي شخص أن يضع مبالغ صغيرة جدا من الأموال في صندوق مؤشر صندوق الاستثمار الأوروبي. ويمكنك أن تفعل ذلك بسهولة تامة من خلال حساب البنك الخاص بك الوساطة، أو من خلال واحدة من وسطاء منخفضة التكلفة على الانترنت.
ما هي صناديق إتف؟ سكوت يجادل عن بسيطة، 50٪ & # 8211؛ 50٪ انقسام بين اثنين من صناديق الاستثمار الأوروبية من الطليعة: فتي (عينة جيدة من الشركات الأمريكية)، و فو (عينة من شركات الأسواق الناشئة). هذا ينويع أموالك في الأساس كل شركة على هذا الكوكب. باستثناء، أقول الأوروبيين (كما المغتربين الأوروبي، اسمحوا لي أن أقول: كيف الحكمة).
هذا هو 100٪ الأسهم. بالنسبة لي، بعد أن شهدت مؤخرا لا واحد، ولكن اثنين من تحطم سوق الأسهم، وبعد مجرد إعادة قراءة البجعة السوداء، التي تبدو مخيفة للغاية. من هو القول أن سوق الأسهم سوف تزداد رتابة؟ وعند النظر إلى الأدلة السابقة، يبدو أن الأمر نادرا ما يحدث.
الرهان على سوق الأسهم ككل هو محفوف بالمخاطر. وليس مخاطرة بما فيه الكفاية. في نفس الوقت. دعني أشرح.
أدخل نسيم نيكولاس طالب.
أنا & # 8217؛ م لن شرح الفلسفة كلها وراء كتاب البجعة السوداء بالنسبة لك، لأنني أريد منك أن تقرأ ذلك بنفسك. ولغرض هذه المادة، على الرغم من ذلك، تل، الدكتور هو هذا: يحدث القرف. ولا أحد يستطيع التنبؤ به.
والخبر السار هو أن القرف يمكن أن يكون جيدا وسيئا. قد يتأثر سوق الأسهم غدا. لكن شركة صغيرة قد تضاعف قيمتها ثلاث مرات بين عشية وضحاها. أو قد يرتفع سعر النفط بسبب فشل الإمدادات في تلبية الطلب.
يمكنك أن تكون مستعدة لقرف يحدث. يمكنك تقليل مخاطر القرف سيئة وتعظيم عوائد من القرف جيدة.
وفقا لناسيم، للتحضير للالقرف سيئة، يجب أن تضع معظم (ويقول، 80٪) من أموالك، الجزء الذي لم تكن على استعداد لانقاص، في أسلم الاستثمار ممكن. للتحضير لالخراء جيدة، يجب وضع بقية أموالك (20٪) في مجموعة من الاستثمارات مع أعلى عائد ممكن.
شخصيا، أنا & # 8217؛ م الشباب، مدخراتي حتى الآن صغيرة، وأنا & # 8217؛ م أعدت لتفقد قطعة كبيرة منهم. لذلك أنا ميميل إلى الذهاب مع انقسام أكثر عدوانية، ويقول 60٪ & # 8211؛ 40٪. لاحظ أن هذا لا يزال أكثر من 60٪ من الاستثمارات الآمنة من سكوت آدم & # 8217؛ ق محفظة. و 40٪ أكثر من الاستثمارات ذات العائد المرتفع.
شبكة الأمان 60٪.
لذلك أين يمكنني وضع 60٪ صافي الأموال المال؟ وفيما يتعلق بالاستثمارات ذات العائد الثابت، يبدو أن الخيارات هي:
النقد يعطي 0٪ سنويا. أو 0.5٪ إذا كان لديك بنك سخية. حسابات التوفير الجيدة يمكن أن تعطي ما يصل إلى 1.25٪. شهادات الإيداع يمكن أن تعطي ما يصل إلى 2٪، ولكن تتطلب منك الالتزام للاستثمار على المدى الطويل (ماذا لو كنت ترغب في شراء ماك بوك اير الجديد غدا). السندات، من ناحية أخرى، يمكن أن تعطي ما يصل إلى 3٪. فهي ليست آمنة بنسبة 100٪، حيث يمكن أن تنخفض قيمتها إذا كانت المؤسسة المصدرة تذهب إلى التمثال. يمكنك تخفيف المخاطر من خلال الاستثمار في السندات من مجموعة متنوعة من & # 8216؛ موثوقة & # 8217؛ (مثل الحكومات). هناك إتف السندات التي تتيح لك القيام بذلك تماما. مكافأة السندات إتف s هو يمكنك شراء وبيع كميات صغيرة في أي وقت بسهولة مثل أي الأسهم الأخرى.
بعد قليل من البحث، التقطت الطليعة & # 8217؛ ق بند. وهي واحدة من أكبر صناديق التداول المتداولة إتف، وأنها قد حققت باستمرار حوالي 3٪ في السنوات الماضية.
تحرير: على الفكر الثاني، أنا & # 8217؛ د اختيار السندات أكثر أمانا إتف: فغش. وهذه سندات حكومية قصيرة الأجل.
الاستثمار في الشركات الناشئة.
من أجل فضح نفسك قدر الإمكان إلى الخراء جيدة، يوصي نسيم صندوق فك نوع. التي ستكون كبيرة. كرجل ناشئ، أنا & # 8217؛ د الحب لا أفضل من الاستثمار في الشركات الناشئة. إنه ما أعرفه، و & # 8217؛ s حيث أسرع الفرص نموا. لسوء الحظ، لا يسمح للفلسطينيين فقط للاستثمار في الشركات الناشئة. يجب أن يكون لديك الملايين، يجب أن تكون & # 8220؛ المستثمر المعتمد & # 8221؛، وعليك أن تكون جزءا من المجتمع الملاك / فك. لا توجد طريقة قانونية لاستيفانو العادية لاستثمار مبلغ صغير من المال في بدء التشغيل. وهناك عدد قليل من المشاريع (عميقة، الثانية، فينشر بونساي) تحاول استغلال الثغرات في النظام، لكنها & # 8217؛ لا تزال صغيرة جدا لتكون مفيدة عمليا.
لفترة وجيزة، أنا غاضب مع فكرة وضع أموالي على مشاريع كيك ستارتر واعدة، على أمل أن يوم واحد سوف كرمتي تسدد بطريقة أو بأخرى. ولكنني لم أتمكن من العثور على أي مشاريع واعدة بما فيه الكفاية، وما زالت جميع نقاط التبرع العليا قد اتخذت بالفعل، مما يجعل من المستبعد جدا أن إسهام بلدي من أي وقت مضى تبرز بما فيه الكفاية لتسديد.
الفرص عالية المخاطر.
لذلك ذهبت تجوب الإنترنت، وذهني، لفرص عالية المخاطر التي هي أكثر سهولة المتاحة. جئت مع ثلاثة من بلدي. هذه هي شخصية جدا، وحساسة جدا للوقت. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية اقول لكم خياراتي، ولكن يجب أن تثق الغرائز الخاصة بك والخروج مع الخاصة بك. وهناك مكان جيد للبدء هو هذا الفرز إتف.
شيء واحد يجب أن نأخذ في الاعتبار أثناء تقييم الأموال والأسهم هو & # 8230؛ فإن الماضي لا يهم. دون & # 8217؛ ر سقوط ما نسيم يدعو مغالطة تركيا. يتغذى الديك الرومي كل يوم، لذلك فهو على يقين متزايد أنه سوف يحصل على تغذية غدا. حتى يأتي عيد الشكر، ويتم تغذية تركيا. لقد قتلت. دون & # 8217؛ ر ننظر إلى الماضي كمؤشر للمستقبل. فقط لا & # 8217؛ ر.
بدء التشغيل أنا أعمل في هو استضافة الأعمال. وأنا أملك اي فون وتطلب الشركة. ما المشترك بين هذه الاشياء؟ تعمل أجهزة يوس على معالجات أرم. ومن المرجح أن تعمل خوادمنا على معالجات أرم في المستقبل القريب. مايكروسوفت أنوس دعم أرم ل ويندوز المقبل. كالكيدا هو الرهان بدء التشغيل على خوادم أرم التي تعمل بالطاقة. يمكنك ربط النقاط حتى الآن؟
لوحدة المعالجة المركزية s، متطلبات الطاقة المنخفضة هي أكثر أهمية الآن من سرعة الخام. كل من الخوادم، والأجهزة المحمولة، إذا كانت وحدة المعالجة المركزية تستهلك أقل، يمكنك كرام أكثر منهم في الفضاء لم يعد مشكلة (يمكنك جعلها أصغر)، ولكن استهلاك الطاقة (وتوليد الحرارة المقابلة) هو.
أرم هي ببساطة الماجستير في تصميم وحدة المعالجة المركزية منخفضة الطاقة s. تصميم، لا يجعل. وتسمح الشركات الأخرى بتصنيع المنتجات التي تصممها. يبدوا مألوفا؟ هذا صحيح، وهذا ما تفعله أبل. مشاهدة أرم ركلة الحمار في المستقبل، وبنفس الطريقة أبل فعلت في السنوات الماضية. أنا & # 8217؛ م على استعداد للمراهنة على 20٪ من مدخراتي أنهم & # 8217؛ الذهاب إلى جعلها كبيرة.
قد يقول البعض أن هذا ليس شيئا جديدا، والمستثمرين يعرفون ذلك، وبالتالي فإن سعر أرم يأخذ ذلك بالفعل في الاعتبار. ربما. ولكن هل يمكن أن أقول نفس الشيء عن آبل قبل عامين.
مؤشر الأسهم الأمريكية ل أرم هو أرم.
تحرير: أشار عدد قليل من الناس عن حق إلى أنه لا يتعارض مع تثبيط قطف الأسهم الفردية، ثم اختيار الأسهم للاستثمار في. في الواقع، كما أذكر في مكان آخر، أنا & # 8217؛ م لا يوصي لك أن تفعل الشيء نفسه. قمت بتنقيح المحفظة بحيث لا تشمل أرم، على الرغم من أنني قد لا تزال تبقي هذا رهان شخصي، حتى لو لمجرد التشويق منه. وأنا أدرك تماما الخطر.
لا يزال الناس يجادلون ما إذا كان ذروة النفط أسطورة أم لا. الحقيقة هي، وراء الأبواب المغلقة، حتى المطلعين على الصناعة نعترف بأن ذروة النفط المرجح حدث بالفعل. والسبب الوحيد وراء ارتفاع أسعار النفط لم يكن بعد لأننا كان لدينا العديد من الركود.
أنا & # 8217؛ سمع العداد. & # 8220؛ هناك الكثير من النفط. & # 8221؛ ربما، ولكن إذا كان الأمر كذلك، فإنه يجب أن يكون هلا الصعب ومكلفة لاستخراج، كيف آخر سوف تفسر حقيقة أن الإنتاج قد بلاتيد لسنوات على الرغم من تزايد الطلبات؟ & # 8220؛ نحن & # 8217؛ ننتقل للتبديل إلى مصادر الطاقة المتجددة. & # 8221؛ حق. دعنا نرى من 4٪ الطاقة المتجددة إلى 50٪ في 2 سنوات. دع & # 8217؛ انظر 97٪ من الناس الذين لا يزالون لا تملك سيارة كهربائية تذهب شراء واحدة غدا. لن يحدث.
أنا لا أقول أن النفط سوف ينفد الأسبوع المقبل. أنا أقول أن العرض سيواجه صعوبة متزايدة في تلبية الطلب، وهذا من شأنه دفع الأسعار إلى أعلى. أنا & # 8217؛ لقد اقتنع من هذا لفترة طويلة، ولكن بطريقة أو بأخرى أنا & # 8217؛ فشلت في وضع المال حيث فمي لنا. الى الآن.
أنا & # 8217؛ التحقيق في إمكانية لشخص عادي لشراء النفط. شراء النفط البدني ممكن، ولكن، كما نقول، غير عملي؟ مشاهدة لي تخزين 2000 برميل من النفط في غرفة المعيشة. الحل الأكثر عملية هو شراء & # 8220؛ الآجلة & # 8221؛، أو الوعد لتلقي النفط في بعض التاريخ في المستقبل. المشكلة مع هذا هو أن لديك لبيع قبل وقت التسليم. وإلا، مرة أخرى، أنت & # 8217؛ عالقة مع 2000 برميل من النفط في غرفة المعيشة الخاصة بك.
الحل هو، مرة أخرى، إتف s. هذه المرة، على الرغم من، هناك الصيد. وبما أن صناديق الاستثمار المتداولة للنفط تقوم على العقود الآجلة، وليس النفط البدني، يحدث شيء غريب عندما يكون هناك فرق بين قيمة النفط المسلمة اليوم وقيمة النفط المسلمة غدا.
ترى، صناديق النفط العقود الآجلة الخاصة التي تنتهي في 1 يونيو. قبل 1 يونيو يأتي، لديهم لبيعها، وشراء العقود الآجلة التي تنتهي في 1 يوليو، وإلا لديهم لقبول تسليم النفط ومعرفة فيها غرفة المعيشة لوضعه. إذا كنت محظوظا، فإن العقود الآجلة في 1 يوليو ستكون أرخص (السوق في & # 8220؛ التخلف & # 8221؛). إذا كنت غير محظوظ، فستكون العقود الآجلة في 1 تموز (يوليو) أكثر تكلفة (السوق في & # 8220؛ كونتانغو & # 8221؛).
في السيناريو الذي أتصوره، حيث تبدأ أسعار النفط في الارتفاع، وأخيرا الجميع يوافقون على الاستمرار في الارتفاع، العقود الآجلة مؤرخة كذلك في & # 8230؛ المستقبل سيكون أكثر تكلفة. في كل مرة للصندوق أن لفة، فإنه يجب أن تدفع اضافية للتبديل إلى العقود المستقبلية الآجلة. هذه التكاليف يمكن أن تأكل بشكل كبير في العوائد الخاصة بك.
للتخفيف من ذلك، أحد الخيارات هو الذهاب مع صندوق النفط الذي يحاول أن تكون ذكية حول المتداول في الوقت الأكثر ملاءمة. وأحد هذه الصناديق هو الصندوق. إذا كنت تثق دويتشه بنك لتكون قادرة على التنبؤ بدقة في المستقبل، والذهاب لذلك.
شخصيا، وأنا على ثقة لا أحد مع التنبؤ، لذلك أنا & # 8217؛ م لن يذهب لذلك. بدلا من ذلك، وجدت خيار أن & # 8217؛ المزيد من بالسي.
مزدوج أو لا شيء.
يتم تسمية بعض صناديق صندوق الاستثمار الأوروبي 2 X. وهذا يعني أن الرجل الذي يدير الصندوق يأخذ 10 دولارات، وبدلا من استثمارها مباشرة في السلعة الأساسية، يطلب من جدته أن يعطيه 10 دولارات أخرى، ويستثمر 20 لك. إذا ارتفع السهم، تحصل مرتين الربح! (الجدة فقط يحصل مرة أخرى لها 10، بالإضافة إلى عناق.) إذا كان السهم ينخفض ​​ومع ذلك، عليك أن تسدد الجدة لما فقدت أيضا، لذلك تفقد ضعف.
أنا & # 8217؛ م على استعداد للمراهنة كبيرة على سعر النفط صعودا. إنني لا أهتم إذا كانت الأموال التي لا تجنيها فعليا مرتين أو حتى إذا فقدت صندوقا عاديا في سوق عادي واحد. إذا كان السعر يرتفع كما أتصور، وسوف يعود 1.5 X من & # 8216؛ 2 X & # 8217؛ الصندوق سوف يعوض عن أي خسائر، وأي تكاليف متكبدة إذا كان السوق في كونتانغو. إتف النفط 2 X هو أوكو.
تحرير: بفضل ردود فعل كبيرة، قررت أنه & # 8217؛ ق ليس من الحكمة لاستخدام الأموال الاستدانة للاستثمار على المدى الطويل. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عصا مع دبو بدلا من ذلك.
صناديق المؤشرات الصغيرة.
هذا الخيار الثالث هو لأولئك منكم الذين هم أقل الخيال. الأموال الصغيرة، كما يوحي الاسم، ببساطة عقد أسهم مجموعة من الشركات الصغيرة. فهي مثيرة للاهتمام على أساس فكرة أن الشركات الصغيرة، مثل الشركات الناشئة (ولكن بدرجة أقل)، هي التي لديها أعلى إمكانات للنمو (والمخاطر). هذه هي أموال تتألف من عدد كبير من الأسهم، وبالتالي فإن العوائد المحتملة من قبل بجعة سوداء واحدة في حفنة سوف تضعف من قبل جميع الشركات الصغيرة الأخرى تكافح. وسوف واحد انهيار سوق الأسهم خفض القيمة الخاصة بك. لذلك أنا & # 8217؛ م ليست مروحة كبيرة من هذا الخيار. ولكن إذا كنت تستطيع & # 8217؛ ر الخروج مع أي أفكار أخرى، تذهب مع إتف الصغيرة كاب، مثل ف.
المعادن الثمينة.
هذا هو نوع من فئة مختلفة مثل الثلاثة الأخرى، لأنني لا & # 8217؛ ر يشعرون بأن العوائد المحتملة كبيرة. والسبب الوحيد الذي أورده للمعادن الثمينة هو أنني أراها كتأمين ضد انهيار سوق الأسهم. الناس يميلون إلى الاندفاع إلى الذهب كلما تذكر فجأة ذلك، يا القرف، وسوق الأوراق المالية ليست آمنة كما كنا نظن!
هناك المعادن الثمينة إتف s. اختر بحكمة. ويدعم بعض إتف s المعادن الحقيقية في قبو في مكان ما. إذا فشلت الشركة المصدرة، تحصل على الذهب الحقيقي. يتم دعم إتف الأخرى ق فقط من قبل وعد الخنصر من جولدمان ساكس. شخصيا، ليس لدي أي تحامل ضد أي من المعادن الثمينة، لذلك أنا اختيار إتف الذي يمثل كل أربعة (الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم)، مدعومة الاشياء المادية. هناك صندوق واحد يطابق هذه المتطلبات: غلتر.
أنا & # 8217؛ م غير متأكد تماما ما إذا كان هذا هو استخدام جيد بما فيه الكفاية من أموالي. الآن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عصا مع أكثر بساطة 60٪ آمنة، 40٪ عالية العائد الانقسام، دون أكثر تعقيدا (وغير متوقعة) الترابط.
تحرير: بعد نصيحة من نسيم نفسه، أنا الآن النظر في استخدام غلتر والتأمين ضد التضخم.
محفظة.
أنا أتفق مع سكوت بأن إتف s خيار رائع. ومع ذلك، أعتقد أنها فكرة سيئة للاستثمار فقط في الأسهم إتف s.
I & # 8217؛ ذاهب مع محفظة البجعة السوداء مستوحاة محفظة إيتف، حيث أضع جزء من أموالي I & # 8217؛ م ليست على استعداد لخسارة (في هذه الحالة، 55٪) في إتف آمنة، والباقي أنا انتشرت على مجموعة من الفرص ذات العائد المرتفع المحتملة، على النحو التالي:
55٪ سندات (فغش)
هذا يعطيني يبقي لي آمنة نسبيا في حالة كل الاشياء الأخرى تعطل. (أوصيت أصلا بند هنا، ولكن فغش هو أكثر أمانا وبالتالي أكثر صدقا لناسيم & # 8217؛ s النهج.)
15٪ الأسهم الصغيرة (ف)
في حال بقيت سوق الأوراق المالية صحية وحفنة من الشركات الصغيرة تجعلها كبيرة.
15٪ المعادن الثمينة (غلتر)
مع انهيار التأمين ضد التضخم وسوق الأسهم. (مقايضة ل أرم.)
15٪ النفط (دبو)
في حال أنا متأكد من أن ذروة النفط سوف تدفع أسعار النفط تصل. (لقد كان اختياري الأصلي صندوق نفط 2 × X & 8282؛ تم تغييره بفضل التعليقات).
هذه هي اختياراتي الحالية، ولكن ضع في اعتبارك أنه، على الأقل بالنسبة للجزء المحفوف بالمخاطر، يجب أن تقوم بنفسك على الأرجح. دون & # 8217؛ ر ثق بي، ماذا أعرف؟ في هذه المسألة، ماذا يعرف أي شخص؟ الثقة لا أحد. اختياراتك جيدة مثل أي شخص آخر & # 8217؛ s.
وأعتقد أنه من المهم بالنسبة لك أن يكون متعة مع اختياراتك من الاشياء محفوفة بالمخاطر. فكر في 60٪ من الاستثمارات الآمنة كوسيلة لتحرير نفسك من الاضطرار إلى جعل & # 8216؛ معقولة & # 8217؛ و & # 8216؛ المتعلمين & # 8217؛ قرارات بشأن بقية. بعد كل شيء، لا قدر من البحث والتحضير يمكن أن تساعدك على بقعة بدقة البجعات السوداء الإيجابية الكامنة تحت بعض الاستثمار (أو تجنب خسارة كبيرة)، حتى مجرد التفكير في ذلك القمار، إلا مع احتمال أكبر من عوائد إيجابية.
من يدري، إذا كان لديك متعة معها، وربما في المرة القادمة لديك بعض المال الكذب حولك & # 8217؛ سوف تقرر لمحاولة الخروج الاستثمار الخاص بك المقبل للاهتمام، بدلا من إنفاقه على شيء قد نأسف شراء في وقت لاحق. وأعتقد أن & # 8217؛ s استخدام أكثر صحة من أموالك.
ولكن ليس كثيرا.
دون & # 8217؛ ر الحصول على حمل بعيدا على الرغم من. لا تقضي بعض الوقت في النظر إلى التغييرات اليومية أو من أسبوع إلى أسبوع أو حتى من شهر إلى آخر. إنهم لا يهمون.
قبل بضع سنوات لاحظت أن جميع أصدقائي كانوا يفكرون في التحول إلى أجهزة ماكينتوش، وكان الجميع وأمهاتهم يخططون لشراء أجهزة إفون. أقنع صديق لشراء الأسهم آبل. انه اشترى في 60 $، ثم بعد بضعة أيام حصلت على النمل وبيعها في 70 $، معتبرا أن كل الأرباح التي يمكن أن تحصل عليها. آبل الآن بقيمة 340 $. لقد انتهيت من شراء آبل لنفسي وتحقيق ربح صحي على ذلك، على الرغم من الركود الذي أبيد سنوات عديدة من النمو على جميع الصناديق المدارة التي تملكها عائلتي.
أنت & # 8217؛ إعادة في ذلك لمسافات طويلة. يمكنك ويثراو المال في أي وقت تريد إذا كنت في حاجة إليها لشيء آخر، ولكن لا & # 8217؛ ر نتوقع للقبض على الموجة المناسبة إذا كنت لا تنتظر لفترة من الوقت. البجع الأسود دون & # 8217؛ ر يحدث كل يوم.
وغني عن القول، أنا & # 8217؛ d أود أن أسمع آرائكم حول هذا الموضوع.
ما هي اختياراتك عالية المخاطر وعالية العائد؟ فغش آمنة بما فيه الكفاية من أجل البقاء على نطاق واسع انهيار المالي؟ هل هناك أي استثمارات آمنة أخرى تستحق النظر إلى جانب السندات إتف s؟ كيف تؤثر الضرائب على العائدات من فغش؟
3:23 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة: عدلت اختيار صندوق النفط من صندوق استثماري إلى صندوق عادي. شكرا على ملاحظاتك!
10:20 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة: بعد نصيحة أخيرة من نسيم طالب نفسه، تبادلت سندات قصيرة الأجل للسندات المختلطة، وأعادت إدخال المعادن الثمينة في المحفظة.

خيارات المخزون ديلبرت
وحيثما أمكن أدرجت [بين قوسين] تاريخ الشريط الهزلي. قائمة كتب ديلبرت.
). ثم ديلبرت يريد أن يعرف كيفية طلب تيلد. [9/3/96] يحصل على وظيفة مع شركة ديلبرت ك "مدير الشبكة". [9/2/96] "دوجبرت غولبل فريندز هوت لاين" (4.00 دولار / دقيقة) [6/9/96] تحليل دوجبيرت حلم [5/19/96] ملاك السخرية [4/7/96] سانت دوغبرت (القتال "الشياطين من الغباء") [11/9/95] "مخطط طويل المدى" ['95] أصبح المفتش دوغبيرت للتحقيق في حقيبة الغداء فارغة ديلبرت. [10/30/94] أعلن نفسه زعيم امبراطوريته: "الأمة الإلكترونية الظاهرية من دوغبرت" (فينود قصيرة) [6/8/93] مدرسة دوغبرت للتكنولوجيا إمبيليس [1/8/93] كتب دوغبرت كتابا ( صفحة واحدة) بعنوان: "الرجال غير المتزوجين هم الحثالة" [9/29 + / 92]
"الرجال غير المتزوجين يرتكبون تسعين في المئة من جميع أعمال العنف، ويجب أن يتم سجن جميعهم مسبقا لمنع المزيد من الفظائع" - "وينبغي أن أصبح الإحساس وسائل الإعلام لاقتراح مثل هذا الشيء الاستفزازية، نهاية" دوجبيرت ينكر نفسه باعتباره أجنبي الفضاء ، صوتت الأمم المتحدة له "الحاكم الأعلى للأرض"، ولكن "روني مذهلة" (المشككين المشهورين و ديبونكر) يضع حدا لعهده. [11/30 + / 92] دوغبيرت ذي مارياج كونسيلور. [8/18 + / 92] يبدأ "مدرسة دوجبيرت من الحس السليم". وتشمل الطلاب: أليس (البقشيش)، بيتي (المياه في التمهيد)، تود وراسل (مقص)، و كلايتون ميكانيكي السيارات (يدخن السيجار). [6/24 + / 92] دوجبرت له شعره بشكل مختلف عن برنامجه التلفزيوني الجديد "شفاء للدولار". [6/15/92] دوغبيرت يحصل على مضرب تنس جديد "سبيكة التيتانيوم ديثستيك 3000". [5/17/92] يعمل على إعلان ل "شمولتس البيرة"، "أنت تعرف أنه يعمل لأن الرأس الخاص بك يتجلى". [5/12/92] يعمل كجهاز مزدوج جاسوس صناعي لشركة زيبون [3/22/92] دوجبرت مقاضاة ديلبرت ل "بيتيموني"، بزعم أنها تلتقط القط نيغبور ("غامض"). [3/9 + / 92] يستضيف برنامجه التلفزيوني الخاص "عالم دوغبيرت من الناس الجهلين بشكل مثير للدهشة". [3 / 3-6 / 92] أصبح طالب الرقص مربع، ادعى أن يكون في "قاعة ألبردين من الروث". [1/31/92] وجدت مذنب لسرقة الملايين في مخطط التداول من الداخل. [1/24/92] يحول منزل ديلبرت إلى "سجن دوغبرت للثراء والمشاهير" [1/13 + / 92] يجلس الطفل "بريت"، يقول له والديه الفضاء الأجانب. [1/5/92] يغير اسم "نوسترادوغبرت النبي"، تنبؤاته هي ضمن مجموعة كبيرة تسمى "الهامش النبي الإجمالي". [12/10/91] يصبح الملك دوجبيرت من إلبونيا، يدعي أنه عازف من الإله الألبوني "دوغ". [10/7/91] فقد ثروته في استثمار عالي المخاطر، وهو حساب فحص في "الادخار والقروض إثيل". [8/22/91] يصبح بوب علم النفس والمحاضر. [7/29/91] دوبرت "البحث عن صديق" [7/28/91] يزور مدرسة فريد لتعليم قيادة السيارات، "تعلم القيادة في خمس دقائق فقط" - انها دورة تحطم. [7/10/91] بدأ جريدة تابلويد الخاصة به "نجمة دوجبيرت"، المكرسة للكذب عن نفسه. [6/19 + / 91] دوجبيرت يتشاور مع رئيسه في 200 $ / ساعة، ويدعوه "رأس الخنزير" [6/4/91] دوجبيرت "مدرسة من الصعب يقرع" [5/26/91] وكان سلحفاة الحيوانات الأليفة ، وقال انه كان "سلحفاة العودة لاذع"، توفي قبل دوجبرت اسمه له، اقترح ديلبرت "مورتي" [9/22/91] يبدأ كتابة سيرة غير مصرح بها حول ديلبرت. [1/2/90] بوندرز أنه لا يوجد مملكة الحيوان يعادل "كل النجوم المصارعة". [12/13/89] يقول ديلبرت انه هو "أنبوب جورب من المخترعين". [12/10/89] يحاول استخدام الحروف "نينز" ككلمة في الخربشة. [9/9/89] أخذ دورة لمدة ثلاثة أسابيع النظام الإلكتروني لتصبح "سوامي معتمد". [8/28/89] حصلت على وظيفة كمتحدثة جديدة عن "حل نمو الشعر هاري". [7/15/89] يستخدم كلمة "جيكيريتي" (بذور حمراء وسوداء من نبات عرق السوس الهندي) في لعبة خربشة ضد ديلبرت. [7/5/89] تصميم دوغبرت ثوري "نظام الدفاع المنزل"، على أساس "الطائر هجوم النيص". [6/7/89] يتحدث إلى مخلوقين من كوكب بعيد حول "تمرد البودل في فرنسا، حوالي 1723". [5/8/89] يقول ديلبرت أن كومربوند سهرة هو "كومبروزل"، وكنت ارتداء الحجاب على رأسك مثل العصابة، ثم كليب الأقلام وأقلام الرصاص إليها. [4/25/89]

بيست فوريكس إنديكاتورين.
خيارات التداول سهلة. وسوف تختلف النتائج الفردية. هذا بالطبع تداول الخيارات الحرة سوف يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته إذا. ما خيارات التعلم. بدأ تشاك من الطائرات النفاثة للقوات الجوية الأمريكية ثم أصبح طيارا تجاريا. حتى خلفيته تختلف كثيرا عن هوتشوتس في وول ستريت. ومع ذلك، كان مفتون من حقيقة أن غالبية 1 في المئة في الولايات المتحدة جعلت المليارات في سوق الأسهم.
لذلك، في أيامه خارج وأثناء لايوفرز قراءة كل ما يمكن أن تجد على التداول. الأسهم، كونها سلبية لفقدان المال، وقال انه ديلبرت فعل الكثير مع ذلك. بدأ تشاك بالتنافس في نفس بطولة التداول الدولية التي جلبت لاري ويليامز شهرة فورية.
الحصول على إجابات لجميع أسئلتنا عن طريق البريد الإلكتروني. الخيار والأوراق المالية الاستثمار خطر ديلبرت وغير مناسب لجميع المستثمرين.
فقط خيارات المال يمكنك الأسهم لتخسر في الأسهم والخيارات. الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. وتمثل أسعار الدخول والخروج التجاريين سعر الضمان الذي يفسر وقت تقديم التوصية.
ولا يمثل السجل التجاري نتائج استثمارية فعلية. يتم محاكاة أمثلة التجارة ولها بعض القيود. لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أن الصفقات لم يتم تنفيذها، فإن نتائج الأسهم قد تكون تحت أو أكثر من التعويض عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. لا يتم تقديم أي تمثيل ديلبرت أي خيارات سوف أو من المرجح أن يحقق الأسهم أو الخسائر مماثلة لتلك المبينة.
كل ما كنت دلبرت دائما لمعرفة خيارات التداول هذا بالطبع تداول الخيارات الحرة سوف يعلم الخيارات كل ما تحتاجه خيارات معرفة ما إذا كنت تريد أن تبدأ خيارات التداول في أبسط طريقة ممكنة أكثر ربحية. تلبية تشاك هيوز تشاك خيارات الطائرات النفاثة للقوات الجوية الأمريكية ثم ديلبرت الطيار التجاري. اتصل بنا الحصول على إجابات لجميع أسئلتنا عن طريق البريد الإلكتروني دعم إيس-ترادينغ.
ما هي الخيارات.
3 أفكار على & لدكو؛ خيارات الأسهم ديلبرت & رديقو؛
رد حذف الردود إرين واترس 16 يوليو، 2018 في 12:27 م مرحبا كيم.
ثقافيا حر الناس من اللون لتكون أكثر بيضاء من.
كثير من الناس ليس لديهم حاجة للمجلدات في هواتفهم الذكية، ولكن إذا كان هذا هو ميزة هامة بالنسبة لك، ثم الروبوت يفوز اليدين.

BFMartin. ca.
تلميح: يمكنك تنزيل دسي، الذي هو مصدر هذه الأوصاف الشريط. انها في صفحة التنزيلات.
دوغبيرت، تسهيل الاجتماع، لا يسمح لأحد أن يتكلم.
اجتماع، تسهيل، كرسي، السلطة، وممارسة، إهانة، دوغبيرت، أليس، والي، ديلبرت.
يعتقد دوغبرت أن الاجتماع ذهب بسلاسة لأنه ركض عليه.
اجتماع، تسهيل، على نحو سلس، اختراق، الصمت، دولت، الرائعة، دوغبرت.
يقابل ديلبرت مرشحا جديدا أثناء محاولته عدم الكشف عما يحدث.
إدارة، مقابلة، مرشح، التمكين، عبارة، فريق الجودة، الكرامة، الحقيقة، الكرامة، القرار، درع، خرق بدن، جيتيسون، الهروب جراب، ستار تريك، بوس، ديلبرت، جنيفر، والي.
ويطلب رئيس المكتب موجزا تنفيذيا للتقرير ويجعله بسيطا.
إدارة، تقرير، ملخص تنفيذي، التكنولوجيا، سيارة، آا، خدمة الطريق، شاقة، بوس، ديلبرت.
يوضح دوغبرت كيفية تلخيص اقتراح خمسين صفحة في فقرة واحدة.
إدارة، تقرير، ملخص تنفيذي، الرئيس التنفيذي، اقتراح، التكنولوجيا، استئناف، العملاء، ديلبرت، دوغبرت.
يريد نائب الرئيس عرضا جديدا للمنتج الجديد.
بداية الملحمة: سابق لأوانه عرض المنتج.
المشروع، التجريبي، نائب الرئيس، المنتج، تاريخ السفينة، والمعنويات، والجودة، والهدف، راية، بوس، ديلبرت.
لعرض المنتج، والي يتظاهر ليكون الكمبيوتر.
مشروع، تجريبي، زوايا قطع، 3-D، غامض، ماكينة حلاقة، طاولة، شاشة الكمبيوتر، وهمية حتى، الحلاقة، ديلبرت، بوس، والي.
وصول نائب الرئيس للمنتج التجريبي.
مشروع، تجريبي، واجهة، شيطان، المنتج، بيون، ملاك الظلام، الجدول، شاشة الكمبيوتر، وهمية حتى، بوس، ديلبرت، فيل، نائب الرئيس.
عرض المنتج إلى نائب الرئيس يذهب خطأ فظيعة.
بروجيكت، ديمو، شيطان، شام، الموت، صندوق، ملف الخادم، ملاك الظلام، شاشة الكمبيوتر، الجدول، وهمية حتى، الاباحية، ديلبرت، فيل، بوس، ف.
يتم تلخيص قرار فني عدة مرات كما أنها ترتفع سلم.
إدارة، أسرار كشفت، بلاط السقف، والتكنولوجيا، والقرار، والتوصية، ملخص، نقطة، خيارات الأسهم، كنن، العرض، العرض، التلفزيون، ديلبرت، بوس، المدير التنفيذي.
نظام الدفاع التلقائي ينشط عندما ديلبرت و والي لديهم فكرة.
بداية الملحمة: ديلبرت و والي تشغيل الأعمال الجانبية.
الإبداع، الفكرة، المنتج، المطرقة، خوذة، سحق س ماتيك، الجانب الأعمال، مكبر الصوت، الذراع الروبوت، المطرقة، مطرقة، ديلبرت، بوس، والي.
ديلبرت ووالى تريد أن تبدأ أعمالهم الخاصة لأن الشركة لن تستخدم فكرتهم.
مكتب سياسة، المنتج، فكرة، الجانب الأعمال، استقال، كوبيكل، أخلاقي، الجحيم، ديلبرت، والي.
يطلب بوس من الموظفين عدم تشغيل الشركات الجانبية من مقصوراتهم.
إدارة، عمل الجانب، حجيرة، وقع، إعلان، الصفحات الصفراء، لوحة، بوس، ديلبرت.
ديلبرت ووالى استئجار رابرت مديرا للتسويق.
التسويق، والأعمال التجارية الجانب، مدير، إزعاج، غير منطقي، راتب، ديلبرت، راتبيرت، والي.
سوف دوغبرت تمويل الأعمال ديلبرت و والي الجانب.
دوغبرت مخططات، خطة الأعمال، ورأس المال الاستثماري، والأعمال التجارية الجانب، الضجيج وسائل الإعلام، المستثمر، نشرة، اللاتينية، دوغبرت، والي.
ديلبرت ووالى اقول بوس عن أعمالهم الجانب.
الإدارة، والأعمال التجارية الجانب، غنية، رقصة النصر، اتفاق الموظف، والبراءات، والقمر، ديلبرت، والي، بوس، أليس.
تقدم دوغبرت المشورة الأخلاق حول علاقات العملاء والشحن المنتجات المعيبة.
الأسرة، الأخلاق، العملاء، المنتج، علة، ركلة، الجودة، أريكة، الأريكة، ديلبرت، دوغبرت، راتبيرت.
تم إدخال المتدرب الجديد، أسوك.
ملاحظة: ظهور أسوك الأول.
بداية الملحمة: أسوك المتدرب.
مكتب السياسة، المتدرب، إرم، مزيل التيلة، قوي، بوس، أسوك، أليس، والي، ديلبرت.
إن مهام أسوك لن تكون براقة، كما يقول ديلبرت.
مكتب السياسة، المتدرب، التعيين، الخبرة، تقرير الحالة، لوحة الماوس، والمخزون، خطر، ديلبرت، بوس، أسوك.
تطلب أليس من أسوك الزحف عبر أنبوب جيفريز لإغلاق الفرن.
مكتب السياسة، المتدرب، في حالات الطوارئ، جيفريز أنبوب، الفرن، عالقة، ستار تريك، سبانك، التهوية، رمح، لاصق، أليس، أسوك.
يتم منح المهندسين مهمة والرجال رائحة العمل لا لزوم لها.
مكتب السياسة، العرض، مجلس المراجعة التنفيذية، رائحة العمل لا لزوم لها، الاجتماع، الفشار للروح، تجنب العمل، بوس، ديلبرت، والي، أليس.
أليس يتساءل لماذا ديلبرت ليست مشغولة إعداد عرضه لمجلس المراجعة التنفيذية.
مكتب السياسة، والعرض، وتجنب العمل، كروموسوم، والنوم، ومجلس مراجعة التنفيذية، أليس، ديلبرت، والي.
أليس اختبارات نظرية الرجال يمكن أن يشعر العمل غير الضروري.
مكتب السياسة، كروموسوم، نظرية، المتدرب، الإدراك، الإثارة، تجنب العمل، رائحة، العمل لا لزوم لها، أليس، ديلبرت، أسوك.
عملت أليس طوال الليل لتحليل لبوس وانه يريد فقط أن المواد الاحتياطية للاجتماع.
الإدارة والتحليل والاجتماع والمجاملة والنسخ الاحتياطي، الشعر مدبب، قذف، عارية، مراجعة الأداء، أليس، بوس، ديلبرت، والي.
المنتج الجديد على استعداد للسفينة ولكن التسويق يريد إضافة المزيد من الميزات.
تسويق، منتج، سفينة، ميزة، الأجهزة، البرمجيات، يسيكوباث، ديلبرت، التسويق الرجل، بوس، والي.
يعين بوس تينا، أسوك وراتبرت للعمل على النشرة الإخبارية القسم.
بداية الملحمة: النشرة الإخبارية للإدارة.
مشروع، النشرة الإخبارية، رفيعة المستوى، المتدرب، ورفع، والرياضة، ونموذج عاريات، والأداء، بوس، تينا، أسوك، راتبيرت.
Tina tells Asok and Ratbert she will be the editor of the newsletter since she is an experienced writer.
Project, newsletter, intern, editor, executive editor, publisher, Tina, Asok, Ratbert.
Tina interviews Dilbert for the company newsletter.
Project, newsletter, quip, fallopian tube, background, interview, boredom, Tina, Dilbert.
Tina asks Wally to write about his project for the newsletter.
Project, newsletter, tradition, engineer, priority, despise, moment, dating, Tina, Wally.
Tina's performance review goes badly because of the unimportant department newsletter.
Performance Review, accomplishment, newsletter, raise, boredom, teamwork, Boss, Tina.
The Boss gives a bonus to Barry, an idiot, for working overtime.
Management, presentation, bonus, overtime, recognition, effort, budget, screen saver, epic, miniseries, Boss, Barry, Alice, Wally, Dilbert.

Dilbert stock options


بيميغ بونت غريغا سوموس أونا إمبريزا ديل سيكتور إندستريال كيو ديديكاموس نيسترا أكتيفيداد a لا كريساسيون y ديسارولو دي سيستيماس دي إليفاسيون، فابريكاسيون e إنستالاسيون دي بونتيس غرميا كونفنسيوناليس y إسبيسياليس، asГ كومو إكيبوس راديو كونترول. لا فينليداد دي بيميغ إس أوفريسر أون سيرفيسيو أدابتادو a لاس نيسيسيدادس دي تودوس نيستروس كلينتيس دي أونا فورما فمسيل y، سوبري تودو، إفيكاز.
إن بيميغ أوفريسموس تودا أونا سيري دي إكيبوس دي غران كاليداد، إنكلويندو غريماس، بونتس غرميا y بوليباستوس، كويا فينيداد إس لا دي كوبرير y سولوسيونار لوس بروبلماس كيو بيدان سورجير a كوالكيرا دي نيستروس كلينتيس. تودو إلو، كومبينادو كون أونا لارجا تريكتوريا y إكسيرينسيا إن لا أوفيرتا دي إيست تيبو دي سيرفيسيوس، نوس كونفيرت إن أونا إمبريزا دي ريفيرنسيا dentro del sector de la construcciГіn. غراسياس a إلو y a نيسترا ترايكتوريا إن إل ميركادو نوس هيموس كونفيرتيدو إن أونا إمبريزا ألتامنت ريكونوسيدا.
ВїQuГ © إس بيميغ بونت غرميا؟
إن بيميج بونت غرمزا سوموس أونا إمبريزا ليدر إن إن إل سيكتور دي لا إندوستريا دي لا كونستروتشيون كيو نوس ديديكاموس a بروفير a لاس إمبريساس كون إكيبوس دي تراباجو دي ألتا كاليداد a فين دي كوبرير سوز نيسزيدادس y سولوسيونار تودوس سوز بروبلماس إن كوالكير بروسيسو دي لا كونستروتشيومون.
غراسياس a نيسترو إكيبو دي إكسيرتوس إن إل مانيجو y مانيبولاسيسمن تو تودو تيبو دي غرماس، إن بيميج نوس هيموس سيتوادو كومو أونا دي لاس إمبريساس مومس بونتيراس إن لا أوفيرتا دي تودو تيبو دي سيرفيسيوس دي ريفورماس، كونستروتشي y مانتينيمينتو.
نيسترا فيلوسوفيا سي باسا إن لا أبوستا إن أوفريسر سيرفيسيوس كون لا مومس Гіptima كاليداد إن تودوس نيستروس إكيبوس y تراباجوس، سيمبر مديانت لا أبليكاسي غون دي لا نورماتيفا ليجال فيجنت y تينيندو إن كنتا توداس y كادا أونا دي لاس ميديداس دي سغوريداد.
Con todo ello, hemos conseguido afianzar un alto grado de confianza por parte de todos nuestros clientes, a los que intentamos ofrecer un servicio rГЎpido y eficiente para cubrir sus necesidades y solucionar sus problemas lo antes posible. إس بريسيسامنت إيست ريكونوسيمينتو y y فيديليداد دي تودوس لوس كيو أبويستان بور بيميغ بونت غرمزا، لو كيو نوس إمبولزا a سيغير كريسيندو.
نيسترا بريميسا بيزيكا إس لا سيغوير ميجوراندو ديما تراس دي جي إن لا إنتريغا دي ماترياليس y لا رياليزاسيون دي سيرفيسيوس رميبيدوس، إفيكاسيس y إكونوميكوس بيرو نونكا سين ديجار دي لادو لا ميمكسيما كاليداد. إن بيميج نو أولفيداموس كيو نيستروس كلينتيس سون لو بريميرو.
ВїQuГ © برودوكتوس أوفريسموس إن بيميغ بونت غرمزا؟
إن بيميج بونت غرمزا ديسبونيموس دي أونا غران فاريداد دي غرماس بونت، بوليباستوس، غريماس دي أوكاسيسمن y موشوس أوتروس برودكتوس ديستينادوس a لا مانوتنسي جيون إندستريال.
إنتر إستوس برودكتوس ديستاكاموس لوس كاروس غرمزا، إنتر لوس كيو سي إنكونتران لوس سيغوينتس:
Carros Birrailes, los cuales configuran un mecanismo de elevaciГіn diseГ±ado para transportar cargas pesadas y a grandes alturas gracias a la alta resistencia de su estructura. كاروس مونورايلز، كيو كونتان كون أوناس ديمنزيونس فافورابلز a لا هورا دي أجوستارس a لوس ديستنتوس أنشوس دي كوالكير فيغا. إن إيست كاسو، سون موي Гєtiles بارا كارغاس كون بيسوس نو موي إليفادوس بيرو كيو بيدن ليغار a لاس 16T.
أوترو دي لوس برودكتوس ديستاكادوس إن بيميغ سون لوس إكيبوس دي راديو كونترول، دي لوس كواليس ديستنغريموس لا سيري ألفا y لا سيري فليكس:
سيري فليكس: إيست تيبو دي سيستيماس إستيون ديسي ± أدوس بارا كونترولار إكيبوس إندستريالس دي ماكيناريا. أونا دي سوز برينسيبالس كاراكترميستيكاس إس سو فيابيليداد y مانيجو كون أون توتال دي 62 كاناليس دي إيدنتيفيكاسيون. سيري ألفا: كادا أونو دي إلوس كونستا كون ديستينتوس ترانزميسوريس y ريسبتورس بوديندو إنكلوير أوتروس أتسيزوريوس. تين أون توتال دي 20 كاناليس بروجرامابلز بور إل أوسواريو.
أونو دي لوس برينسيباليس برودكتوس كيو تينيموس إن بيميغ سون لاس غرمياس بونت، كادا أونا دي إلاس إسبسفيكا بارا ديستينتوس بروسيسوس إندستريالس:
بونت غرميزا دي بروسيسو: إستغن ديسي ± أداس بارا أدابتارس دي فورما أوبتيميزادا a توداس لاس نيسيسيدادس إسبسيكفيكاس دي كادا أونا دي سوز أبليكاسيونيس. أديمموس سو فونسيونامينتو وتيليزا أونا تينولغما دي ماندو إنتغرادا y تودوس سوز موفيمينتوس سي رياليزان ميديانت بروغراماس إنفورمتيكوس. بوينتي غراما مونورايل: Г © ستا إس أونا غراما بونت كيو سي أدابتا بيرفكتامنت a لاس كاراكترميستيكاس أركيتكتومنيكاس سيوال كو سي لا نيف. إستГ ديس ± أدا بارا ترانسبورتار ماتريالس كون أونا كارغا دي هاستا 16T أبروفيشاندو آل ميمكسيمو لا ألتورا ديسبونيبل. بونت غرميتا بيرايل: غراسياس a سو إستروكتورا، Г © ستي تيبو دي بونت غرمزا بيرميت لا مانيبولاسيون دي غراندس كارغاس كون أونا ميكسيما بريسيسي غون y توتال سيغوريداد دي موفيمينتوس. إيغوال كيو إل بونت غرمزا مونورايل، Г © ستي تين لا كاباسيداد دي أدابتارس a لاس كاراكترميستيكاس دي لا إستروكتورا دي لا نيف إن لا كيو سي إنكونترا.
أديمغوس دي لوس تريس أنتيريورس تيبوس دي بونت غرمزا، إن بيميغ تامبي © © تينيموس غرمياس بونت دي أوكاسيومن، لاس كوالس سون أونا سولوسيجن بارا أكويلاس إمبريساس كيو نيسيسيتن أجوستار سو بريسوبويستو. كون إيست تيبو دي بونت غرمزا، نيسترو كلينت إنكونترار Ў لا مومكسيما فيابيليداد y توداس لا سغوريداد نيسيزاريا a أون بريسيو موموس أجوستادو.
فينالمنت، أوترو دي نيستروس برودكتوس سون لوس تستيروس، أون كومبليمنتابل لا غنى عنه بارا كوالكييه بونت غرمزا.
تستيروس: Г © ستوس إستيون ديسي ± أدوس بارا موفر لا فيغا برينسيبال تانتو إن بونتيس غريزا مونورايل كومو بيرايل. إن بيميج ديسبونيموس دي ديفيرنتيس تيبوس إن بيس a لاس كاباسيدادس y إل ريكوريدو كيو ديبان موفيرز. بلوك تيستيرو: Г © ستي بيرميت موفر غراندس كارغاس a ترافي © © دي دي تودو سو ريكوريدو. إنكلوي، أديموس، لا بوسيبيليداد دي موفر كارغاس كون أونا غران فيرزاتيليداد أبروفشاندو آل ميكسيمو لا ألتورا دي لا نيف. موتوريدوكتوريس: Г © ستوس ريسولتان أونا سولوسيون ميديكال بارا أسيونار كوالكيير ميمكينا غراسياس a سوز موتوريس دي روتور كرمنيكو تريفمجيكو.
ВїPor quГ © بيميغ غرميتا بونتي؟
غراسياس a نيسترا لارج ترايكتوريا y لا وتيليزاسيون دي ماترياليس إكسلوسيفوس دي لا ماركا بوديم كرين، نوس هيموس كونفيرتيدو إن أونا إمبريزا كون أون برودوكتو بروبيو y إكسلوسيفو لو كوال نوس بيرميت ريليزار إنتريغاس ديركتامنت آل كليانت. غراسياس a إلو هيموس كونسغويدو ريدوسير لوس تيمبوس دي إنتريغا كونسيغويندو أونا مايور رابيديز دي أكتواسيومون إن إل مينتو دي دي برودوسيرس كولكير بروبلما.
أديمغوس دي إلو، كونتاموس كون أون سيرفيسيو دي أمبليا كوبيرتورا إن تودو إل تيريتوريو ناسيونال y أونا غران فاريداد دي إكيبوس ديسبونيبلز دي ريباراسيون y y مانتينيمينتو، أديمموس دي أون إكيبو دي إكسيرتوس بروفيزيوناليس كيو تراباجان كون لا مايور بريماسيا بارا كوبرير توداس لاس نيسزيدادس دي نيسترو كلينت y سولفنتار سوز بروبلماس إن إل مينور تيمبو بوسيبل.

Comments